الخميس، يونيو ٣٠، ٢٠٠٥

أنتظرك فأخبرني متي ستعود؟


حاولت أن أكتب القصه كامله من البدايه للنهاية ، لكنني فشلت ، كلما أمسك بالقلم لأكتب ثم أعيد ضخها علي الكمبيوتر ، تتنمل دماغي أفشل في حتي أن أتذكرتلك اللحظات التي كنا نتسامر فيها بالعمرانية أو 6 اكتوبر أو تلك الأيام الجميله التي تسكعنا فيها في وسط البلد أو علي الترع المنتشره في نواحي متفرقه بالقاهره والجيزه ، وهو يروي لي كيف اتي وإلي أين انتهي ، حتي الايام الجميله التي قضينها في بيتي بقريتي في محاوله للتخلص من الأسمنتيه المسيطره علينا في القاهره ، فنغلق الهواتف الجواله ، ونرتدي ( أنا فقط ) الجلابيه والشبشب الموريتان ( أنتم لا تعرفونه ) كل هذا يبعث بنفسي الحزن فلا أستطيع أن أتذكر كل هذه التفاصيل لأكتبها ، أنا أعتقد أنه لم يمت ولكنه في رحله خرافيه من رحلاته وأنا أنتظره لكي يعود ليتصل بي ويقول " تعالي كتبت حاجه جديده هتعجبك مش زي كتاباتك اللي من الثقافه الحديثه " وها أنا ذا أنتظره

هناك ٤ تعليقات:

African Doctor يقول...

قرأتُ عنه كثيراً بعد وفاته
مش عارف أقولك إيه أكيد كان مؤثر قوي فيك..
تعرف كتبه موجودة فين؟

mostafa يقول...

تستطيع ان تجد كل كتبه في مكتبة مدبولي وممكن تسالني عن اي كتب ليه وممكن ابعنهالك

Ana mosh sa3eed. يقول...

Dear Darsh,

albaqaa2 Lellah....I used to read his notes in elesboo3 ( ra2abet -lamo27'za - el7amama ) and enjoy it alot.

Rabena yer7amoh we yer7amna gamaee3an

mara tanya...elbaqaa2 lellah.

ana mosh sa3eed

غير معرف يقول...

Very cool design! Useful information. Go on! »