الأحد، ديسمبر ١٠، ٢٠٠٦

هاكونا ما طاطا

دائما ما كنت أربط أشياء بعينها بأشياء تحدث لي ، حتي بدا الأمر لي بصورة مرضيه ، كثيرا ما أخبرك أن اللحظة التي نحن عليها الان حدثت لي من قبل كاملة دون نقصان ، نفس أكواب الشاي نفس المقاعد ، ذلك الشخص الغامض القادم من بعيد هو نفسه ذلك الذي رأيته من قبل ، حتي تعودت أنا علي هذا الأمر ، وتعود الأصدقاء علي ذلك وعلي تلك الجملة " مش ممكن الموقف ده انا مريت بيه بكل تفاصيله قبل كده " فليس غريبا ولا جديدا ما أود أن اخبرك به الان من فيلم " الملك الأسد " قد مررت به ولا زلت _ أنت وأنا _ حتي اللحظة المقبلة ، والتي لا يعلم غير الله متي تنتهي قد مررنا به من قبل
" الملوك زي الشموس ، يوم شروق ويوم غروب ، وهيجي يوم يا ...... شمسي فيه راح تغيب ، وشمسك انت تطلع تنور دولة الملك الجديده " من فيلم لايون كينج ومن وصايا رئيس عربي لولي عهده




" امشوا ورايا وأوعدكم تخلصوا من الجوع مش هقول أبدا لأ طول ما أمري بينكم مطاع ، هفرشلوكم المستقبل لحمه أول ما اتلايم علي القمه ، بس خدوا بالكوا من حاجه مهمه ، انتوا من غيري مالكوش لازمه " علي لسان الاسد سكار في نفس الفيلم وكل رئيس دولة



" رغم كل الهموم ، هقبل مكان موفاسا ، وبالرغم من كل الأحزان لازم نبدأ فجر عهد جديد تتعايش فيه الأسود والضباع ، نتقدم معا نحو الانتصــــــــــــــــــــــارات ، والمستقبل الزاهر " رئيس جمهورية عربيه لحظة تسلمه السلطه



ومن ساعتها يا عم الحج وانت أكيد مرت بك نفس اللحظات




هناك تعليق واحد:

bosbos يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.